“فريق السويق الخيري” يشتري أجهزة “أبوغزاله” لتوزيعها على أبناء الأسر المعسرة بولاية السويق – سلطنة عمان

      التعليقات على “فريق السويق الخيري” يشتري أجهزة “أبوغزاله” لتوزيعها على أبناء الأسر المعسرة بولاية السويق – سلطنة عمان مغلقة
مسودة تلقائية

خلال اجتماع عُقد رقميا تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في سلطنة عمان وبمشاركة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية"، تم توقيع اتفاقية بيع أجهزة حاسب محمول بين فريق السويق الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية في ولاية السويق العُمانية، وشركة طلال أبوغزاله لاستشارات تقنية المعلومات والاتصالات-فرع مسقط.

ووفقا للاتفاقية، تقوم شركة أبوغزاله بتوفير 370 جهازا محمولا من نوع TAGITOP UNI C من إنتاج شركة طلال أبوغزاله للتقنية، بهدف توزيعها لأبناء الأسر المعسرة بولاية السويق.

ووجه سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي الشكر والامتنان لجميع القائمين على هذا العمل الخيري الهام، مبيناً أهمية العمل الجماعي والتكافلي في التخفيف من آثار التحديات التي فرضتها الجائحة التي تعصف بالعالم أجمع منذ ما يزيد على ثمانية أشهر.

وأشار الشامسي إلى أن العمل الجماعي الذي يتميز به الشعب العُماني سيشكل عاملاً هاما في رفد فئة الفقراء والمعسرين والتخفيف عليهم.

من جانبه أعرب سعادة الدكتور طلال أبوغزاله عن شكره الجزيل لسعادة الشيخ على منح "أبوغزاله للتقنية" هذه الفرصة للمشاركة في هذا المشروع الهادف إلى النهوض بفئة مهمة بالمجتمع المحلي، كما وجه الشكر لسلطنة عمان لاحتضانها مكاتب المجموعة منذ بداية إنشائها في السلطنة بالعام 1973، مشيرا إلى أن ما يتم تقديمه في عُمان هو جزء بسيط من المعروف الكبير للسلطنة وأهلها على المجموعة.

كما أشار أبوغزاله إلى مشروع مصنع "طلال أبوغزاله للتقنية لتصنيع الأجهزة الإلكترونية" المزمع إنشاؤه في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لخدمة منطقة الخليج وأفريقيا، مبينا أن اختيار الدقم يأتي نظرا للأهمية الاستراتيجية التي تتمتع بها المنطقة الخاصة على المدى البعيد، بالإضافة إلى توفر البنية التحتية التي جعلت من المنطقة رافداً للاقتصاد العماني، قد يوازي مستقبلا مساهمة النفط بالاقتصاد الوطني.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في الصين ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف محمولة وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم.

لمعرفة المزيد عن أجهزة تاج تيك يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.tagtech.global

 

LEBANON NEWS ووكالة أخبار لبنان STARLEBANON مجموعة قنوات
للإعلامي حيدر محمد هادي الحسيني