مبيعات Geely Auto 2020 تصل إلى 1.32 مليون وحدة

      التعليقات على مبيعات Geely Auto 2020 تصل إلى 1.32 مليون وحدة مغلقة
مسودة تلقائية

 أكملت شركة جيلي للسيارات القابضة المحدودة هدف المبيعات السنوية المنقح البالغ 1.32 مليون وحدة

• هدف مبيعات 2021 محدد عند 1.53 مليون وحدة

• سيتم الكشف عن المزيد من النماذج القائمة على العمارة المعيارية في عام 2021

 

06 يناير 2021 ، هانغتشو ، الصين. أفادت جيلي أوتوموبيل هولدينجز ليمتد (جيلي) أن مبيعاتها في ديسمبر 2020 (بما في ذلك مبيعات Lynk والمركبات ذات العلامات التجارية المشتركة المباعة من قبل المشروع المشترك المملوك بنسبة 50٪ للمجموعة) وصلت إلى 154،202 وحدة ، بزيادة سنوية قدرها 2٪.

 

وصلت مبيعات علامتي Geely Auto و Lynk & Co في عام 2020 إلى 1،320،217 وحدة ، متجاوزة الهدف السنوي المعدل لعام 2020. على الرغم من إغلاق السوق في سوق السيارات الصيني خلال الربع الأول بسبب وباء Covid-19 ، شهدت كل من علامتي Geely Auto و  Lynk & Co  نمو حصتها في السوق مع احتفاظ Geely Auto بمكانتها كأفضل علامة تجارية صينية مبيعًا لأربع سنوات متتالية.

 

في عام 2021 ، ستركز Geely Auto على تعديل إستراتيجية منتجاتها ، وتقديم نماذج جديدة وتحديد هدفها السنوي لـ 1.53 مليون وحدة ، بزيادة قدرها 16٪ عن عام 2020.

 

في عام 2020 ، احتفلت Geely Auto ببيع سيارتها رقم 10 ملايين ، لتصبح أول علامة تجارية صينية تصل إلى هذا الإنجاز التاريخي. على الصعيد العالمي ، قامت Geely Auto بتسريع توسعها وتحسين صورة علامتها التجارية وسمعتها. تم تصدير ما مجموعه 72،700 سيارة في عام 2020 ، بزيادة سنوية قدرها 25.3 ٪.

 

تحت ضغط الوباء العالمي والمنافسة الشديدة في صناعة السيارات ، واجه سوق السيارات المحلي في الصين تحديًا هائلاً في عام 2020. واصلت Geely Auto توسيع دورها كعلامة تجارية صينية رائدة للسيارات مع توسيع حصتها في السوق وزيادة القدرة التنافسية العالمية وتحسين مجموعة المنتجات . بتحويل التحدي الناتج عن Covid-19 إلى فرصة ، سرّعت Geely Auto تحولها الرقمي وضاعفت جهودها في دفع عجلة التنمية من خلال الابتكار.

على مدار عام 2020 ، واصلت Geely Auto تقديم المركبات على أساس الهندسة المعمارية المدمجة التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة سيارات VOLVO. حتى الآن ، أطلقت Geely Auto سيارتين تعتمدان على CMA ، وهما FS11 سيدان و Tugella Coupe SUV (Geely Xing Yue) ، وكلاهما يوفر مستويات رائدة من الاتصال والذكاء والجودة والسلامة. إضافة إلى ذلك ، تم إطلاق Tugella في روسيا والكويت. وعلى التوالي، أصبحت Geely FS11 أول طراز من طراز Geely Auto يقدم للمستخدمين تحديثات البرامج الثابتة عبر الأثير (FOTA) ، مما يتيح للنموذج التطور المستمر وعدم تقادمه.

بالإضافة إلى إطلاق أول سيارة سيدان قائمة على أساس CMA من Geely Auto ، شهد عام 2020 أيضًا إطلاق العلامة التجارية الثانية للعلامة التجارية ذات الهندسة المعمارية المعيارية من الفئة B ، وهي ICON. تم إطلاق ICON في ذروة وباء Covid-19 ، حيث حدد اتجاهًا جديدًا لإطلاق المركبات الجديدة من خلال حفل الإطلاق الرقمي بالكامل والتسليم بدون تلامس باستخدام طائرات بدون طيار لتوصيل المفاتيح للمالكين الجدد.

 

كانت ICON Geelyأيضًا واحدة من أوائل الموديلات في العالم التي حصلت على نظام تنقية هواء ذكي معتمد من N95 والذي يساعد على حماية المستخدمين من العناصر الضارة في هواء المقصورة بما في ذلك البكتيريا والفيروسات.

 

في عام 2020 ، واصلت Geely Auto توسيع حضورها العالمي بطرازات جديدة تم إطلاقها في روسيا والفلبين والكويت والمملكة العربية السعودية وميانمار. على الرغم من الوباء العالمي الذي لا يزال يؤثر على العديد من البلدان اليوم ، تمكنت Geely Auto من النمو في الأسواق العالمية بسبب قوة أحدث طرازاتها وفتح الوكلاء الجدد.

بالنسبة للعلامة التجارية المشتركة التي تمتلكها Geely Auto بنسبة 50٪ ، Lynk & Co ، كان عام 2020 عامًا بارزًا مع دخول العلامة التجارية رسميًا إلى السوق الأوروبية في أكتوبر وكشف النقاب عن أول نموذج مفهوم كهربائي بالكامل يعتمد على بنية التجربة المستدامة الجديدة (SEA) ، Lynk & Co ZERO في معرض بكين للسيارات في سبتمبر 2020. منذ إطلاق طرازها الأول في أواخر عام 2017 ، نمت Lynk & Co بشكل كبير لتكتسب أكثر من 400000 مستخدم بحلول نهاية عام 2020. وقد سجلت العلامة التجارية الشابة أرقامًا قياسية جديدة في المبيعات الشهرية للماضي ستة أشهر متتالية.

 

في عام 2021 ، ستطرح  Geely مجموعة متنوعة من الطرازات الجديدة عالية القيمة في السوق. ستكشف علامة Geely Auto النقاب عن سيارة SUV وسيدان جديدة قائمة على CMA بالإضافة إلى العديد من الطرز المحدثة. بالنسبة إلى

 Lynk & Co ، بالإضافة إلى إصدار الإنتاج من 

Lynk & Co ZERO الكهربائي الخالص ، سيتم أيضًا الكشف عن أول طراز Lynk & Co الذي تم تطويره وفقًا لهندسة المنتجات القابلة للتطوير (SPA).

 

في السنوات القادمة ، انغمست Geely Auto بشكل كامل في عصرها المبتكر من  Geely 4.0 وطوّرت موديلات جديدة بناءً على الطراز العالمي من جيلي BMA و CMA و SPA وهياكل SEA المعيارية الجديدة. من خلال الاستفادة من هذه البنية المعيارية الجديدة ، ستكون  Geely قادرة على تزويد المستخدمين بمجموعة منتجات شاملة تغطي قطاعات متعددة من الحجم الصغير إلى الحجم الكامل ومجموعة نقل الحركة من الكهرباء النقية إلى الهجين إلى طاقة البنزين التقليدية.


 

مجموعة قنوات STARLEBANON ووكالة أخبار لبنان LEBANON NEWS
للإعلامي حيدر محمد هادي الحسيني