“إل جي” تحصد جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021

      التعليقات على “إل جي” تحصد جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 مغلقة
مسودة تلقائية

 تجدد جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA®) احتفالها بشركة "إل جي إلكترونيكس" لابتكاراتها الرائدة في مجال التكنولوجيا والتصميم عبر عدد من جوائز الابتكار في حفل CES® لعام 2021. وأهمها جائزتيّ "أفضل ابتكار" التي حصدها تلفزيون LG OLED وLG InstaView® Door-in-Door®، وحصدت "إل جي" عشرات الجوائز خلال حفل جوائز جمعية تكنولوجيا المستهلك للابتكار، ليكون أكبر عدد جوائز تحصده العلامة على الإطلاق.

 

ويشكّل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 السنة الثامنة على التوالي التي تحصل فيها تلفزيونات LG OLED ومكبرات الصوت والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية المتميزة وغيرها من منتجات العلامة على جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار، وهو الاحتفال الرسمي من القطاع بالمنتجات الأكثر ابتكاراً التي تم تقديمها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يعتبر المنصة العالمية للابتكار.

 

جوائز التقنيات الأكثر ابتكاراً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية: حصد تلفزيون OLED TV من "إل جي" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 جائزة "أفضل ابتكار" هذه المرة في فئة الألعاب. فقد ابتكرت "إل جي"، الشركة الرائدة عالمياً بلا منازع في تلفزيونات OLED، تجربة ترفيه منزلي لا مثيل لها توفر أعمق درجات اللون الأسود وأكثر الألوان واقعية وتبايناً. وحصلت الأجهزة المنزلية من "إل جي" لأول مرة على جائزة أفضل ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عن ثلاجة LG InstaView Door-in-Door التي ابتكرتها "إل جي" لتتيح للمستخدمين رؤية داخل الثلاجة خلال الحفاظ على الطعام طازجاً وتحقيق التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة. وتم تجهيز الثلاجة بتقنية التعرف على الصوت المبتكرة والخاصة بالشركة، مما جعل فتح الباب بأذرع مليئة بالبقالة مجرد أمر صوتي.

 

الترفيه المنزلي من "إل جي": جدير بالذكر وبشكلٍ خاص لعام 2021، أحدث منتجات الترفيه من "إل جي" بما فيها تلفزيون LG OLED وLG NanoCell وتلفزيون NEXTGEN وسماعات TONE Free. وقد أُعلن عن مزيدٍ من التفاصيل حول منتجات الترفيه المنزلي من "إل جي" التي تم تكريمها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 هذا الشهر.

 

 

 

 

 

 

مجموعة قنوات STARLEBANON ووكالة أخبار لبنان LEBANON NEWS
للإعلامي حيدر محمد هادي الحسيني