من هو حمادة نشواتي نجم المواقع الإجتماعية؟

      التعليقات على من هو حمادة نشواتي نجم المواقع الإجتماعية؟ مغلقة
مسودة تلقائية

حمادة نشواتي شاب لمع إسمه وشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالفترة الأخيرة بصوته وأسلوبه مما أضاف نكهة خاصة للأغنية الشعبية حيث حصدت أغانيه مئات ملايين المشاهدات بفترة قياسية مما جعله أحد أبرز الأسماء على الساحة الفنية.
ينحدر حمادة من أصول سورية من عائلة دمشقية مرموقة وقد بدأت رحلته الفنية مع بداية الحرب السورية حيث أجبر على ترك دراسته والسفر إلى لبنان والعمل فيه ثم الإنتقلال الى إسطنبول، فكانت بدايته عبر تصوير فيديوهات ونشرها على شبكات التواصل الإجتماعي حيث لاقت الإعجاب كونه يمتلك  شخصية جمعت المرح والحس الفكاهي العالي مما ساعده لتكوين قاعدة جماهيرية قبل دخول عالم الغناء.
وبالتزامن مع إنتشار جائحة وباء الكورونا أطلق أغنية "الحجر الصحي" التي لم تكن الأولى لكن كانت بمثابة الإنطلاقة الفعلية والتي حصدت في 24ساعة ما يقارب 20 مليون مشاهدة، لكنه لم يكتفي وقدّم العديد من الأغاني من بعدها مثل: السنجل، بنت التيك توك، حكاية عمري، شكلي أدمنت عليها، هعمل إعصار، وحربي وسلام.واللافت أن معظم أغانيه من كلماته وحصدت أغنياته ملايين المشاهدات وأبرزها كانت أغنية " شكلي حبيتك" التي تجاوزت المئة مليون مشاهدة وجالت أنحاء العالم وترجمت للعديد من اللغات حتى أصبح ظاهرة يتداوله الكبار والصغار مما جعل مهمة الفنان حمادة نشواتي أصعب والتحدي للحفاظ على النجاح وتقديم كل مثير ومميز هدفه.
 والجدير ذكره أن الفنان حمادة نشواتي يمتلك قناة على منصة "اليويتوب" تعدت المليوني مشترك أما منصته على تطبيق "تيك توك"  تعدت 2 مليون ونصف متابع.
ويعتبر حمادة نشواتي اليوم من الأسماء البارزة والناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي. وبدورنا نتمنى له كل التوفيق والنجاح خاصة أنه إستطاع أن يترك بصمة خاصة له على الساحة الفنية العربية في زمن عجز عنها نجوم لهم أسماءهم  ونجاحاتهم.