د. هراتش ساغبزاريان: يفاجئ جمهوره بتسجيل وأداء أغنية بتونس بيك

      التعليقات على د. هراتش ساغبزاريان: يفاجئ جمهوره بتسجيل وأداء أغنية بتونس بيك مغلقة

د. هراتش ساغبزاريان: يفاجئ جمهوره بتسجيل وأداء أغنية بتونس بيك
ناديا الجندي تتوج هراتش بنجم الجماهير
احتفال ملوكي جرت مراسمه في فندق “ريجنسي بالاس” لإمبراطور التجميل والترميم د. هراتش ساغبزاريان، بوجود نجمة الجماهير ناديا الجندي، التي أتت خصيصاً لحضور سهرة عيد ميلاده وتهنئته برفقةَ المنتج والفنان محمد مختار.
هذا العيد الذي تحول الى مهرجان فني ضخم استقطب على سجادته الحمراء ألمع نجوم الفن والشخصيات الاجتماعية والإعلامية ولجنة تحكيم مهرجانات الزمن الجميل وأصدقاء المكرَّم والمقربين منه.
ليلة بألف ليلة عاشها الساهرون في أجواء موسيقية وغنائية رومانسية، وحلقوا فيها مع المحتفى به الى عوالم متلألئة بالضياء والانوار والأفراح والكلمات الراقية التي حملت كل معاني الحب والتقدير لهذا الفنان العظيم.
حمل عيد هذا العام شعار أيقونة الغناء العربي التي تحتل مكانة خاصة في قلب جراح التجميل الكبير وقلوب ملايين العرب، الراحلة وردة الجزائرية، فأحب د. هراتش أن يستذكرها ويكرِّمها على طريقته پأداء رائعتها “بتونِّس بيك” على المسرح بعد أن أقدم على تسجيلها في استديو المايسترو إحسان المنذر ثم بتوزيع الـ”سي دي” على كل الساهرين.
وتضمن الحفل الذي قدمه الإعلامي رجا ناصر الدين، فقرات فنية متعددة، وكانت المفاجأة الأولى اعتلاء د. هراتش المسرح وإعلانه تتويج والدته -وهي مصدر قوته ونجاحه كما قال- ملكة على عرش قلبه ومملكته، ثم قدم لنجمة الجماهير ناديا الجندي تاجًا معبِّرًا بذلك عن تقديره إياها وسعادته بتحقيق حلمه من قبل بلقائها والتقاط الصور معها وتكريمها في مهرجان الزمن الجميل ووجودها معه في عيد ميلاده. أما الجندي، فأثنت بدورها على جهود د. ساغبزاريان ومهرجانه، وأعربت عن تقديرها العالي تكريمه كبار عمالقة الفن وتوجته نجم الجماهير.
وقد تخلل الحفل محطات غنائية أداها الفنانون: جاد نخلة، جاكلين، مادلين مطر، نانسي نصر الله، أليسار، الذين أتحفوا الحاضرين بروائع أغنيات الراحلة وردة العاطفية والرومنسية، ومنها: “حرمت أحبك”، “طب ونا مالي”، “وحشتوني”، “خليك هنا”، “عملت إيه فينا السنين ….”
ثم كانت وقفة مع الفنان القدير صلاح تيزاني، الذي كال الثناء والتقدير للدكتور هراتش، واصفًا إياه بالإنسان المتواضع الذي يحب الفن والفنانين، وطلب منه مداعبًا أن يتزوج، معلنًا نَذْرًا إذا تحقق ذلك بأن يرقص في يوم زفافه، وقدم اسكتشًا من اعماله التلفزيونية.
كما شهد الحفل إطلالة راقية للكوميديان سامي خياط الذي قدم اسكتشًا كوميديًا، إضافة الى الإعلامية ريما صيرفي، التي ألقت كلمة تحدثت فيها عن مزايا المخرج الراحل سيمون أسمر وتاريخه العريق، مستذكرة اخر تكريم له في مهرجان الزمن الجميل.
وكان مسك ختام السهرة قوالب الحلوى التي كانت هي أيضًا لوحة فنية متكاملة، إذ زُين كل قالب منها بحرف ذهبي متلألئ يرمز الى اسم المحتفى به، فتحلق كل المدعوين حول د. هراتش ونجمة الجماهير متمنين لصاحب العيد التقدم والنجاح في مسيرته وطول العمر المديد.
متابعة ندى جمال
تصوير علي كاظم