Tommy Hilfiger وABC فردان الاحتفال بعشر سنوات من الأزياء الأميركية العريقة!

      التعليقات على Tommy Hilfiger وABC فردان الاحتفال بعشر سنوات من الأزياء الأميركية العريقة! مغلقة

تميّز يوم السادس من كانون الأول هذا العام بإحتفال ذكرى مرور عشر سنوات على التعاون بين مجموعةABC وإحدى أبرز خطوط الأزياء Tommy Hilfiger. فمع تطوير أزيائه عبر السنوات لم يتوقف Tommy Hilfiger أبداً في إعادة إبتكار النمط الكلاسيكي الأميركي. وإستقطب الحدث الذي أقيم في ABC Verdun إحتفالاً بمرور العشر سنوات،مجموعة كبيرة من عشاق العلامة التجارية، حيث طغى على الإحتفال ألوان الأحمر والأبيض والأزرق التي تشكل علامة فارقة ل Tommy Hilfiger وإستمتع الحضور بموجة من التصميمات الأميركية العريقة.

تحتفل مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2018 بإعادة طرازات العلامة الأيقونية الخاصة بالسيدات إلى الحياة، حيث تجلب التصاميم الراقية إلى حاضرنا. وتشمل هذه المجموعة على قطع تجعل خزانة الملابس مليئة بكنوزها من قميص أكسفورد، إلى الأنوراك و puffer jackets، التي أعيد تصورها وتصميمها. كذلك تضم المجموعة الجديدة تصاميم ذات طيّات، وأقمشة فاخرة، وخطوط متباينة مع إدخال جريء للألوان المتضاربة، تكملها مجموعة من الألوان الدافئة، باللون الأزرق الداكن والخمري والذهبي لتتناسب مع الموسم.

تعمل كل قطع Tommy Icons على خلق Tommy Girl لدى جميع النساء. أما بالنسبة للرجال، فإن عالم تومي على أهبة الاستعداد للدخول إلى عالم سباق السيارات المثير مع مجموعة كاملة تضم سائق سباقات الفورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون. تتميز مجموعة هاملتون بتصاميم مستوحاة من “أوشامه ونمط الشارع ورقم الحظ الخاص به 44″، وتتماشى هذه المجموعة مع الهوية الرياضية والجريئة لملابس Tommy Hilfiger المميّزة.

تقع متاجر Tommy Hilfiger في ABC Verdun و ABC Achrafieh و ABC Dbayehو أسواق بيروت وBeirut City Center وCity Mall.