نجوم يبيعون أغراضهم على منصة أوليكس لبنان ضمن Stars on OLX

      التعليقات على نجوم يبيعون أغراضهم على منصة أوليكس لبنان ضمن Stars on OLX مغلقة

منذ إطلاقها في السوق اللبناني، قامت أوليكس، منصة الإعلانات المبوبة الرائدة على الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بغزو الأسواق الإلكترونيّة لتُصبح الخيار الموثوق لمئات الآلاف من اللبنانيين. إختتمت أولكس لبنان مؤخرًا حملة المشاهير الأولى على وسائل التواصل الاجتماعي Stars on OLX، التي ضمّت أربعة من النجوم اللبنانيين لتسليط الضوء على أربع فئات على منصة أوليكس، فادي الخطيب (المعدات الرياضية)، هيلدا خليفة (الموضة والجمال)، ندى أبو فرحات (المواهب، والموسيقى، والفنون)، وماريو باسيل (إلكترونيات وأجهزة منزلية).

إنّ التعاون مع هؤلاء النجوم لإنجاز هذه الحملة هو دليل على تقدير أوليكس للمواهب اللبنانية المحلية كما وأنّه إثبات على بحثها واستثمارها الدائم في طرق مبتكرة لتعزيز العلامة التجارية في لبنان وتشجيع الناس على استخدامها. هدفت أوليكس من خلال الشراكة والتفاعل مع الشخصيات المحلية الذين هم مستخدمون فعليون للمنصة إلى أن تعكس روح المنصة الشبابية والمرحة، وفي نفس الوقت الى تمثيل المستخدمين اللبنانيين واحتياجاتهم.

 

بالإضافة إلى ذلك، أكدت هذه الحملة المشتركة بين أوليكس OLX والمشاهير اللبنانيين على سهولة استخدام المنصة. إذ احتفلت السيدة ماريا نعمة، مديرة قسم الإستراتيجية في أوليكس لبنان، بنتائج الحملة التي حصدت أكثر من مليونيّ مشاهدة على منصات وسائل التواصل الإجتماعي قائلة: “إنّ منصتنا مفتوحة للناس من جميع الأعمار وفي مختلف مراحل حياتهم، بينما تحافظ على مصداقيتها وتظل منصة آمنة لتبادل البضائع مجانًا وبدون عمولة. سواء كنت من المشاهيرأم لا، يمكنك الشراء والبيع والربح أيضًا مع أوليكس.”

عرض النجوم غرضًا شخصيًا للبيع على أوليكس من دون الكشف عن هويتهم، وعندما تم إبرام الصفقة، ذهب المشترون لاستلام أغراضهم، ليُفاجؤوا بمقابلة المشاهير والحصول على السلعة كهدية.

حصدت هذه الحملة  أصداءً إيجابية للغاية لكلّ من “المشترين” والمشاهير. فقد فرح “المشترون” المتفاجئون بالتعرّف على النجوم شخصيًّا والفوز بجهاز جري رياضي، ومرآة الكواليس، وحقيبة يد، وتلسكوب. كما وشعر المشاهير بإثارة التحضير للمفاجأة خلف الكواليس وفرحوا بمشاركة غرض من أغراضهم الشخصية مع الرابح المختار. وعليه، تُظهر الحملة أنّ عمليات البيع والشراء على المنصة سهلة وممتعة، وأنّ كل شخص فائز مع أوليكس.