الإحتفال بموسم الأعياد بدأ باكراً هذه السنة! هواوي تطلق حملة العروضات لموسم الأعياد

      التعليقات على الإحتفال بموسم الأعياد بدأ باكراً هذه السنة! هواوي تطلق حملة العروضات لموسم الأعياد مغلقة

الإحتفال بموسم الأعياد بدأ باكراً هذه السنة!

 

هواوي تطلق حملة العروضات لموسم الأعياد

 

بيروت، لبنان – تشرين الثاني 2018: إنطلاقاً من خطتها لوضع احتياجات مستخدميها كأولوية، أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حملة موسم الأعياد بهدف مضاعفة الفرح. تنطلق الحملة في الثالث من شهر كانون الأول 2018 وتمتدّ طوال الشهر، كما وتخوّل المستهلك الحصول على هدية عند شراء أي من الهواتف التالية: Huawei nova 3i،  Huawei Y9 2019، Huawei Y7 prime 2018، وHuawei Y5 lite.

 

فلدى شراء جهاز Huawei nova 3i، يحصل المستخدمين على بنك للطاقة بسعة 10000 ميللي امبير بالساعة، أمّا محبي سلسلة Y فسيحصلون على بطاقة ذاكرة بأحجامٍ تختلف بحسب الهواتف فجهازي Huawei Y9 2019 و Huawei Y7 Prime 2018 يأتيان مع بطاقة ذاكرة بحجم 32 جيجابايت، أمّا جهاز Huawei Y5 lite فهو يأتي مع بطاقة ذاكرة بحجم 16 جيجابايت.

 

زوّد جهاز Huawei nova 3i، المعروف بـ”السيلفي سوبرستار”، بكاميراتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل وكاميراتين خلفيتين بدقة 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل لتتيح للمستخدمين خوض تجربة تصوير استثنائية مع خوارزميات تعزيز الجمال الطبيعي المدعمة بالذكاء الإصطناعي. كما أن هذا الهاتف مزوّد بشاشة العرض الكاملة قياس 6.3 إنش، بطارية طويلة الأمد، بطاقة ذاكرة بحجم 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، ليجسّد هاتف  Huawei nova 3i عزم شركة هواوي على تلبية احتياجات المستخدمين. ويأتي هذه الجهاز بثلاثة ألوان: الأسود، الأبيض والأرجواني المتدرّج.

 

أما هاتف Huawei Y9 2019 فمزوّد بشاشة العرض الكاملة من هواوي بقياس 6.5 إنش بهيكلها الزجاجي المنحني والثلاثي الأبعاد، ما يتيح للمستخدمين نطاق رؤية أوسع وأكثر راحة. وتمتاز هذه الشاشة بمستويات رفيعة من النقاء وحواف فائقة الدقة، ما يتيح تجارب لعب لا تضاهى، وتجربة مشاهدة تماثل تجارب العروض السينمائية مع قدرات تحكم أكثر سلاسة. الى ذلك يأتي الهاتف مع بطارية ضخمة بقوة كبيرة تبلغ 4000 ميلي أمبير، إذ أنها توفر مدةً تصل إلى 42 ساعة من المكالمات، أو 7.6 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، أو 10 ساعات من اللعب، ما يتيح للمستخدمين إمكانية الإستفادة من هواتفهم لمدة أطول بفضل قدرتها على العمل لفترات طويلة.

 

وفي ما خص Huawei Y7 Prime 2018، فهو يوفر للمستخدمين قيمة كبيرة مقابل ثمنه المناسب: ففي الواقع تزويده بخاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه المحسّنة والسريعة، ميّزته في الأسواق، فضلاً عن  ألوانه النابضة بالحياة وتجربة المشاهدة الأفضل التي يزوّد المستخدمين بها. الى ذلك، زُوّد الهاتف بمميزات متطورة لا سيما على صعيد الكاميرا، المتمثلة بالكاميرا المزدوجة وبتزويد الكاميرا الأمامية بفلاش لصور السيلفي، ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت وبطاقة ذاكرة بحجم 32 جيجابايت لتجربة استثنائية.

 

وأخيراً، أطلقت هواوي جهازاً جديداً ينتمي الى سلسلة Y من الفئة الأولى،وهو Huawei Y5 lite المعروف بسعره التنافسي ومميزاته الجيدة.

ومن خلال هذه الحملة  سيبدأ موسم الأعياد باكراً  هذه السنة، داعياً الجميع لتجديد هواتفهم الذكية.