بتلكو تختار إريكسون كشريك لتعزيز عملية إدارة تجربة العملاء

      التعليقات على بتلكو تختار إريكسون كشريك لتعزيز عملية إدارة تجربة العملاء مغلقة
  • بتلكو تختار برمجيات التحاليل التخصصية من إريكسون كحلول استراتيجية لإدارة تجارب العملاء
  • تهدف هذه الحلول بالرجة الأولى لتعزيز تجارب العملاء 
  • حلول استثنائية تضمن تحسين تجربة المستخدمين النهائيين، فضلاً عن تخفيض النفقات التشغيلية

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) اليوم عن اختيار برمجياتها للتحاليل التخصصية  (EEA)من قبل بتلكو، كحلول استراتيجية لإدارة تجارب العملاء في البحرين. ويأتي التعاون بالتزامن مع جهود بتلكو الهادفة لتوحيد خطتها الخاصة بإدارة تجارب العملاء، بهدف تحسين تجربة المستخدمين، وتعزيز أداء الشبكة، وتحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة الإيرادات.

وتعليقاً على التعاون عقبت السيدة مها عبدالرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين من بتلكو: ” نحن ملتزمون بتوفير خدمات ذات جودة عالية من المستوى التالي للعملاء، وستوفر لنا حلول إريكسون لبرمجيات التحاليل التخصصية الأدوات المثلى التي ستعزز قدرتنا للإشراف على تجربة العملاء عن كثب وإجراء التعديلات اللازمة بشكل استباقي عند حدوث المشاكل. وستتمكن بتلكو بفضل هذه الحلول من مواجهة التحديات المتعلقة بتقديم الرعاية الخاصة للعملاء على نحو أسرع وبكفاءة أعلى، ما سيؤدي بالتالي إلى تحسين تجربة المستخدمين النهائيين إلى حد كبير”.

تُعد برمجيات التحاليل التخصصية، حلولاً خاصة لتحليل البيانات الضخمة على نحو متكامل في الوقت الفعلي، مع تطبيقات فريدة تلبي احتياجات العديد من المؤسسات، بدءاً من التصميم مروراً بعمليات الخدمة ورعاية العملاء وإدارة المنتجات وصولاً إلى التسويق.

وتساهم هذه الحلول في تقديم الدعم للمؤسسات لقياس رضا العملاء، والتعرف على المشاكل القائمة ومسبباتها، واتخاذ الإجراءات المثالية لتحسين التجارب وتعزيز الكفاءة التشغيلية.  وتوفر خاصية “مؤشر مستوى الخدمة” رؤى تنفيذية تساهم في تسليط الضوء على دور التحديات التي تحصل على مستوى الشبكات في تحديد مستوى رضا العملاء لناحية التجارب الخاصة بخدمات الاتصال التي يوفرها المزودون.

أظهرت أبحاث مختبر المستهلكين في إريكسون، الدور الحيوي لأداء الشبكة الفائق في تعزيز ولاء العملاء، لاسيما وأن الخدمات باتت تعتمد بشكل أكبر على توفير مقاطع الفيديو وغيرها من أشكال الوسائط التي تحتاج للبيانات الضخمة. يتم دعم حلول برمجيات التحاليل التخصصية من إريكسون بحالات الاستخدام المُنتَجة والتقنيات المختلفة، والتي ترتبط بالخدمات التي يتم توفيرها للمستهلكين والمؤسسات كالنطاق العريض المتنقل وخدمات الاتصال عبر شبكة الجيل الرابع VoLTE وتقنية إنترنت الأشياء. 

من جهته قال أحمد بن مسعود، مدير إريكسون البحرين: ” يعمل المشغلون حالياً على توفير خدمات الاتصال المتطورة عبر الشبكات المختلفة، إضافة إلى وضع مجموعة من الخطط ودفع حدود الابتكار، ما يفرض عليهم بالتالي العمل على تعزيز مرونتهم لتحسين الكفاءة والأداء. وقد قامت بتلكو بعملية تقييم صارمة للحلول الخاصة بإدارة تجارب العملاء CEM بهدف تلبية متطلباتهم، ويسعدنا أن يتم اختيارنا من قبل بتلكو كمزود رائد لحلول CEM ، ونتطلع قدماً للمشاركة في هذا التعاون الذي يرتقي بتجربة العملاء إلى المستوى التالي.”

تم تصميم الحلول الجديدة بناء على خبرات إريكسون الاستثنائية في هذا المجال – استنادًا إلى سنوات من البحث والتعاون مع كبار المشغلين في جميع أنحاء العالم باستخدام برمجيات التحاليل التخصصية من إريكسون- حيث توفر نماذج بيانات وشروط وأحكام متطورة للأعمال، لتوفير رؤى عملية ناتجة عن البيانات الضخمة. ويمكن اعتماد نظام التحكم بالإجراءات ذو الحلقة المغلقة لتحسين كفاءة الشبكة وتعزيز تجربة المستخدمين.