كشافة فوج زحلة الثالث تكرم ” بكلام قليل ” من أعطوا لمجتمعهم الكثير.

      التعليقات على كشافة فوج زحلة الثالث تكرم ” بكلام قليل ” من أعطوا لمجتمعهم الكثير. مغلقة

تحت عنوان ” Little TALKS ” كرمت وحدة الكنغر السريع في فوج زحلة الثالثة التابع لجمعية الكشاف اللبناني مفوضية البقاع ، ثلاث قادة كشفيين امضوا سنين في خدمة مجتمعهم من خلال الحركة الكشفية وهم القائد خالد جنجلو القائد طوني ابونعوم ، القائد جاد ضاهر . كما وكرمت شهيد الصليب الاحمر اللبناني المسعف مخايل جبيلي ممثلا برئيس اقليم زحلة والبقاع القائد جوزف داوود ، هذا بالاضافة الى تكريم السيد نقولا عيسى احد مصابي الجيش اللبناني ممن قدموا التضحيات في سبيل بقاء الوطن . ويأتي هذا النشاط عملا بالشريعة الكشفية ” الكشاف مخلص لوطنه ، قادته ، ذويه ، ومرؤوسيه ” وانطلاقا من مبدأ الحركة الكشفية القائم على التعاون مع كافة الافرقاء والمؤسسات التي تعنى بالشأن العام .
افتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة عريف الحفل العريف شربل الفحل رحب فيها بالحاضرين مقدما المكرمين والذين تحدث كل منهم عن تجربته سواء أكان في الحياة الكشفية ، او العسكرية ام من خلال الخدمة فوق الذات في الصليب الاحمر اللبناني . هذا وتشابهت شهادات الحياة التي تحدث من خلالها المكرمين بحيث صبت كلها في هدف واحد الا وهو الحركة الكشفية تلك المدرسة التي اعطت للبنان وللعالم رجالات نفتخر وتعتز بمناقبيتهم . وقد كان لافتا مشاركة الصليب الاحمر بشخص رئيس اقليم زحلة والبقاع جوزف داوود والذي تحدث فيها عن الشهيد البطل مخايل جبيلي وكيف استشهد ليبقى الوطن . لتختم الشهادات مع احد مصابي الجيش اللبناني والذي وعلى الرغم من اصابته بقي الوطن والمؤسسة يستحوزان على كيانه .
وفي الختام وقبل توزيع دروع التكريم تحدث قائد الوحدة القائد شربل شيباني مثنيا على جهود المكرمين شاكرا تجاوبهم وحضورهم راسما لكل شخص منهم صورة دفعته الى اختياره ليكون مكرما ” بكلام قليل ” عن عطاء كثير .